السبت، 2 أكتوبر 2010

ام المؤمنين.. وانكشاف الادبيات الشاذة

اشبع هذا الموضوع الكثير من الدفاع عن عرض رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم، ولن اخوض في فتاصيل ما حدث، شيء يهز اركان الغضب...
لكن ، اهدأ واتسائل: اي مذهب، او حتى اي مبدأ هذا الذي يعتمد الشتم والكره ركيزة اساسية في ادبياته، اي مذهب او حتى مبدأ الذي يفتح باب المراوغة على مصراعيه واللمز والغمز!!
اطلعت على بعض ادبيات اليهودية، النصرانية، البوذية، الهندوسية ... لم اجد ادبيات شتم وكره وحقد، صحيح تجد تعصب، تجد غرائب امور لا تتفق مع الفطرة، ولكن لم اجد تربية على الكرة والحقد والشتم....
كلنا درسنا عن اهل البيت رضي الله عنهم وارضاهم تاريخهم وادبياتهم، تجد الواحد منهم عف اللسان، بليغ اللفظ، طاهر القلب، لم اجد حديثا واحد او اثرا عن اي واحد منهم يسب او يشتم.
اذن من اين اتى بعض علماء الشيعة بأدبيات الشتم والتفنن بالقذف والوان اللمز والغمز؟؟؟؟
شيىء غريب حقا لم اقدر على فهمه واستيعابه.
بعض القنوات التلفزيونية تجدها تبث الساعات والساعات فقط في بث اناشيد اللطم والبكاء ولا اعرف لماذا؟ هل كان اهل البيت بكائين؟ لطامين والعياذ بالله؟؟؟
لا اعرف اين مساحات القرأن الكريم والاحاديث النبوية من ساعات البث على بعض القنوات الشيعية، ام يبدوا انها خصصت بطريقة سياسية للنفخ في كير الفتنة الطائفية!!
يبدو لي ان الافعى الفارسية تسعى في خليجنا العربي بوجه طائفي بغيض والهدف هو شق الصف والتخريب والدمار وضرب الوحده الوطنية وللاسف رأس الحربة ،للاسف، هم بعض ابناء المنطقة.
فهل ينجحون؟ الجواب لدى شرفاء الطائفة الشيعية بالطبع!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تفضل هنا، انتقد او عقب او اكتب ما شئت.
سأكون سعيدا بما كتبت