السبت، 15 أغسطس 2009

حلمٌ بدوي...


"وصورة تخطت خيال الطلب،سلمت يد من صور"

***

بدوي أنا
بين عينيك
يا سيدتي
دوما

كنت
أهوى الرحيل

.

.
وبين
يديكِ
وتحت الحاجبين
كنت بالعمر
اكبرُ
اكبرُ
وفيْ
من العشق
اكبرْ
.
.
.
.
وقبل ألف عام
في الحلم
وقبل الفطام
كنت
التقيكِ
بين الفجر
وبين
المغيب
وكنتِ جميلة
ولكن
عينيكِ
أجمل!
وكنتِ
بغمازتيك
لي
تنصبين
الفخاخ!
وكنتِ
تثيرين
الحنين
فيْ
وفيْ
ثار
الحنين!
وكنت
أنا
بدوي
يا سيدتي
العب
لعبة الثأر
والنار
.
.
.

وكنتُ
في الحلم
أغضبتكِ
وبكيتِ سنين
وبضوء
النجوم

غسلت وجهك
وبضوء القمر
كنتُ
أمسح الدمع
من مقلتيك
واخفي
يدي!
ورغم السنين
تصغرين
كنتِ
ولا تكبرين..
وكنت أنا
أنا
أنا
بدوي
يبحث
في أي
عينين
يضيع!!
أي
عينين
ي ض ي ع !!!

ج ن ت ل مان
..

هناك 6 تعليقات:

  1. أيها الجنتل ..
    .
    .
    كل من يمر هنا يضيع بــ حلو بداوتك ..
    واصالة حرفك ..
    .
    .
    .
    .
    بانتظار الصوره ..
    .
    .
    احساس رسامة ..
    .
    .

    ردحذف
  2. اهلا احساس..
    انا بانتظار الصورة وليس انتِ :)...و بأي ثمن كذلك...

    ردحذف
  3. الاخ جنتلمان
    ابدعت فى مناجاتك لسيدة قلبك .. بدوى اجاد صياغة مشاعره جملا" جميله .. بصدق ابدعت
    دمت بخير

    ردحذف
  4. اهلا انفاس..
    شكرا لك..ولولا مثل كلماتك التشجيعية لما كتبنا

    ردحذف
  5. مرحبا
    سيد / جنتلمان

    رائع أخي
    صياغتك رائعه ومفرداتك سهله ومحببه

    رائعه تلك النوايا وذاك الحب الأزلي الكبير ....

    طاب لي البقاء هنا
    دمت طيب معافى القلب من كل سوء وكدر

    تقدير

    ردحذف
  6. سيدتي انفاسي..

    شكرا، الرائع هو اضائتك هنا..
    دمتي بخير

    ردحذف

تفضل هنا، انتقد او عقب او اكتب ما شئت.
سأكون سعيدا بما كتبت